Français
تقديم
الأنشطة
الوضعية الغذائية
الوسائط الإعلامية
إعلان مناقصة
توزيعات مجانية للمواد الغذائية فى نواذيبو

دى المفوض المساعد للأمن الغذائي السيد محمد ولد محمد العيد ولد خيار، رفقة والي داخلت انواذيبو السيد يحيى ولد الشيخ محمد فال، اليوم الأربعاء زيارة لعدد من حوانيت أمل في المدينة، للاطلاع على سير عملية التوزيعات المجانية التي تأتي في إطار الجهود المبذولة من طرف السلطات العليا في البلد لمساعدة الأسر الفقيرة خلال هذا الشهر المبارك.

وقد تمت هذه التوزيعات المجانية التي ستستفيد منها 5807 أسرة وفق لوائح السجل الاجتماعي وباستخدام تطبيق "تآزر"، حيث تمثلت الحصة الممنوحة للأسرة الواحدة في 25 كلغ من الأرز و5 كلغ من السكر و2 كلغ من اللبن المجفف، إضافة إلى 2 ليتر من زيت الطهي.

وأكد المفوض المساعد للأمن الغذائي أن هذه الزيارة مكنته من الاطلاع ميدانيا على سير عملية التوزيع المجاني الجاري والتي تتم على مستوى حوانيت أمل لصالح الأسر الفقيرة في الولاية.

وأضاف أن العملية هذه السنة تتميز عن السنوات السابقة كما ونوعا بالنسبة للمواد الغذائية، مبرزا أنها عرفت هذا العام زيادة في كمية المواد الممنوحة لصالح الأسر، كما تمت وفق تطبيق جديد لضمان وصولها للمستهدفين في أماكنهم ودون تكلف.

وجرت الزيارة بحضور حاكم مقاطعة انواذيبو السيد سيد أحمد ولد احويبيب والعمدة المساعد لبلدية انواذيبو والمندوب الجهوي لمفوضية الأمن الغذائي وممثلي الهيئات العسكرية والأمنية في المدينة وعدد من مسؤولي المفوضية.


بحث:
 
   
الصفقات العمومية
اعلان مناقصة
منح الصفقات
إعلانات
بيانات عامة
المصالح الخدمية
مصالج النقل
المخازن
ARC. مشروع التعاضدية الإفريقية