Français
تقديم
الأنشطة
الوضعية الغذائية
الوسائط الإعلامية
إعلان مناقصة
الحوض الشرقي: المفوض يطلق عملية واسعة لمؤازرة المتضررين من الفيضانات

أشرف مفوض الأمن الغذائي السيد احبيبي ولد حام مساء الاحد 6 سبتمير من بلدة لكنيبه بولاية الحوض الشرقي على إطلاق عملية واسعة ومتعددة القطاعات لمؤازرة المتضررين من الأمطار والفيضانات التي عرفتها بعض المناطق بالولاية، وذلك بحضور والي الولاية الشيخ ولد اواه والمفوض المساعد محمد ولد محمد العيد ولد خيار.

وفى اطار هذه العملية قدمت المفوضية مساعدات للأسر المتضررة من الأمطار تتمثل في الخيام والأغطية والبطانيات والمواد الغذائية المتنوعة ومواد التعقيم والتنظيف وذلك لصالح ما يناهز 1000 أسرة تضررت مساكنهم كليا أو جزئيا جراء الأمطار الأخيرة.

 وقال المفوض ان هذه العملية التى اطلاقها اليوم من الحوض الشرقي انطلقت ايضا فى كل من نواكشوط والعصابة وكيديماغا، وهي تأتي ترجمة لتوجيهات رئيس الجمهورية بالاطلاع الميداني على ظروف المواطنين المتضررين وتقديم المساعدة اللازمة لهم.

وقد وضعت مفوضية الأمن الغذائي فى حالة جاهزية جميع الوسائل البشرية واللوجستية وارسالها فى وقت مبكر الي المناطق المتضررة.

وكانت المفوضية قد قدمت يوم السبت مساعدات للمتضررين من الامطار بالميناء فى نواكشوط، وايضا تقديم مساعدات إغاثية يوم الخميس للمتضررين من الامطار والسيول فى مقاطعتي غابو وول ينجه بولاية كيديماغا، حيث حصلت 368 اسرة فى مقاطعة غابو و20 اسرة فى بلدة لحرج بمقاطعة ول ينجه على خيام وأغطية وافرشة، زيادة على مواد غذائية متنوعة من بينها الأرز والسكر والزيت والتمور.


بحث:
 
   
الصفقات العمومية
اعلان مناقصة
منح الصفقات
إعلانات
بيانات عامة
المصالح الخدمية
مصالج النقل
المخازن
ARC. مشروع التعاضدية الإفريقية